فوضي وإرتباك في معسكر أوروجواي قبل مواجهة اسبانيا
يعيش منتخب أوروجواي داخل معسكره بالمونديال في وإرتباك قبل مباراة إسبانيا.
كشفت تقارير أن هناك خلافات بين المدرب مارسيلو بيلسا واللاعبين، حيث طلب عدد من اللاعبين منهم فالفيردي، أوغارتي وبينتانكور الحديث بشكل خاص مع المدرب لإخباره بأن الأسلوب المعتمد في التدريبات والمباريات لا يعجبهم.
اشتكي اللاعبون اشتكوا من شدة العمل في التدريبات والتي تسببت في إصابات لبعض زملائهم.، وطالبوا المدرب أيضا وهو أن يلعبوا بدفاع منخفض يوم الغد ضد إسبانيا والاعتماد على الهجمات المرتدة.
بعد هذا الاجتماع المصغر ، طلب بيلسا الاجتماع مع جميع اللاعبين وتحدث معهم لمدة 48 دقيقة وهو ينظر إلى الأرض وقام بتوبيخهم، بيلسا قام بتوبيخهم أيضا لأن بعضهم أراد إقالته من منصبه بسبب مشكلته مع لويس سواريز ونانديز لاعب القادسية.
بالإضافة إلى ذلك، قال بأنه هو من بنى مسيرة لاعبين مثل كاسيريس وماكسي آراوخو، وقال بيلسا أيضا بأن إسبانيا يجب مواجهتها بأسلوب رجل لـ رجل.
في ختام حديثه قال بيلسا بأن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم إلى المونديال رغم معاناتهم من الإصابة هم الذين ظلّوا أوفياء معه.



-6.jpg)


